+
2015 هيونداي سوناتا الرياضة 2.0T خلال فترة حياتها، ونادرا ما هيونداي سوناتا بيان التصميم القوي. (نحن لا عد تلك القبيحة بقوة). ولكن وقفت سوناتا الماضية حيث وصلت المشاهد في مجموعتها حتى تراجعها من قبل الأنيق stablemate كيا أوبتما وفورد الجديد ديفيد براون فيوجن مارتن. لعام 2015، والتي تم الاتصال بها هيونداي إعادة جذرية لصالح سيارة بنيت على المزج. لمصلحة من قابلية الإستطراق (والاقتصاد في استهلاك الوقود، مما لا شك فيه)، وقد ذهب المهندسين الضوء على الطاقة الكهربائية في الجزء العلوي من الخط، وتجهيز أعلى المواصفات محرك 2.0 ليتر مع شاحن توربيني أصغر. ونتيجة لذلك، قطرات حصانا إلى 245 من 274، وسوناتا الجديدة يتخلى عن مهمة 1.9 ثوان لدينا 2011 2.0T على المدى الطويل في سباق 0 إلى 60 ميلا في الساعة. والإندفاعات سيارة قاعدة إيابا مع من الطبيعي أن يستنشق، 185 حصانا 2.4 لتر أربع. في حين أن التوربيني 1.6 يصل كما أشر للبيئة الوقود البخيل خاص. يتم إقران 2.4 وتوربو 2.0 مع autobox ست سرعات، ولكن 1.6 يحصل على سبع سرعات وحدة ثنائي القابض هيونداي. الجنود الهجين على غرار مع الهيئة القديمة حتى عام 2016. مرة أخرى على موضوع التصميم، يبدو هيونداي قد فقدت بعض الزخم هنا مع الإصدار الرياضة. التصميم الجديد ببساطة لا يتعطل معا، وكذلك فعلت السابق نموذج المحفورة-من-الحجر الأملس. الكروم على ملحقات عتبة لدينا 2.0T الرياضة تحميل تبدو غير ضرورية وتشينتزي قليلا، في حين يبدو أن المفسد كما لو تمسك شخص ما على انها اختبار ثم نسيت أن إزالته. سيارات أقل وأكثر نجاحا من الناحية الجمالية. في المقابل، يعتقد الداخلية لطيف خارج. لا توجد عيوب المريحة الصارخة، والمواد ما لا يقل عن المتوسط لهذه الفئة ذات قدرة تنافسية عالية. ركاب المقعد الخلفي كسب شبر واحد من المساحة المخصصة للأقدام فوق السيارة المنتهية ولايته. سوناتا يسجل بي ام دبليو 7 سلسلة هادئة على متر ديسيبل، على الرغم من أن الأصوات التي تحصل في ليست هي الأكثر متعة. تهدر الرياح حول A-أعمدة، والعلنية أزواج توربو إز inharmoniously مع بعض 'محرك 90S-مخلفات ستقضي. جيدة والمقاعد وضوح هي مريحة، وسوف الناس الأسرة والباعة السفر لم تجد قيادة مجهد سيارة. وكان لدينا سيارة اختبار وحدة قبل الانتاج أن هيونداي قد طردوا إلى كاليفورنيا من لمونتغمري، بولاية ألاباما، والنبات، وفعلت تعاني من حادث كبير. السماح خرطوم المشبك undertorqued الذهاب بين التوربو والمبرد. وأدى العجز عن زيادة في الارتفاع في الوطنية للغابات لوس ترك السيارة مع ما شعرت ثلث حصان في التصنيف. نحن يعرج إلى محطة وقود لإصلاح مخصصة مع مفك البراغي undersize، التي عقدت حتى اختبار لنا المدى 30 إلى 50 ميلا في الساعة في ارتفاع الصحراء-هيونداي تثبت الأرض. التكنولوجية مرفق torqued انها تتراجع وقدمت سيارة أي قضايا أخرى. ولكن كل هذا كان يمكن أن يؤدي في قراءة شبهة: أرقام تباطؤ الأداء، ونحن سيتم تنفيذ بطارية لدينا من التجارب على 2.0T آخر في أقرب وقت ممكن. لا نستطيع أن نقول أن سوناتا الرياضة أشرق الزاهية مثل مازدا 6 أو هوندا أكورد على الجبل قبل الطرق إلى خسارتها لدفعة، ولكن هذا كل شيء كما مجزية لدفع باعتباره الانصهار. ولا يمكننا أن عموم بأنها آلة قطع. الإطارات قبضة النفور، الذي خدم حتى 0.80 ز على skidpad، لا يزال نقل التحذير يكفي لابقاء الامور من الذهاب كرة شعر، في حين أن ردود الفعل من خلال عجلة الحالي، نرحب، ونابضة بالحياة بشكل مدهش. وغالبا ما شجب الكوريين للهندسة التوجيه numbest في الأعمال التجارية، ولكن سوناتا الرياضة 2.0T هو إشارة أخرى بعد سفر التكوين سيدان 2015 أن الاتجاه قد عكس. رف فريد بين 2015 السوناتات، وحتى أفضل حالا تلك الموجودة في بعض الحديد أكثر تكلفة بكثير من أوروبا. التحسينات الهيكل لافتة للنظر، والكبح يعاني واحد فقط نقيصة: دواسة أن قليلا حريصة جدا لدغة في البداية. بقية السفر دواسة هي لطيفة والخطية، ولدينا مسافة التوقف محسوبة من الدرجة التنافسية في 178 قدم من 70 ميلا في الساعة. ومع ذلك، فإننا نتساءل قرار الشركة أن نطلق على هذا النموذج "سبورت"، ما لم تكن الرياضة لانهم التي تشير والشباك. مع أن المساحة المخصصة للأقدام الخلفية اضافية والجذع قياس 16.3 قدم مكعب، وسوناتا تحمل بسعادة فرقة قوي البنية أربعة لاعبين، مكملا من الحجارة، ومجموعة من المكانس، ومنها الباردة بما فيه الكفاية للحفاظ على لعبة ساخنة. لذلك فإنه مزج؟ هيونداي تراهن أن العملاء في قطاع سيكون مثل عصير عملت عنه. شئنا على ما يرام، على الرغم من عدم وجود نموذج رياضي للمتميز من الأناقة. على الرغم من أن لدينا شعور حقيبتها مختلطة من نقاط القوة وعيوب أن وضعه midpack في اختبار المقارنة على مستوى الدرجة، صفاته الدقيقة هي في نهاية المطاف تلك التي تحصل اليوم. مواصفات و GT. السيارة نوع: الجبهة محرك، الجبهة ذات الدفع بالعجلات، 5 ركاب، سيدان 4 أبواب ثمن اختبار: 34،335 $ (سعر قاعدة: 29385 $) نوع المحرك: ديزل وintercooled DOHC 16 صمام المضمنة-4، كتلة الألومنيوم والرأس، والحقن المباشر للوقود التهجير: 122 متر مكعب في عام 1998 سم مكعب الطاقة: 245 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة عزم الدوران: 260 رطل قدم @ 1350 دورة في الدقيقة ناقل الحركة: 6 سرعات أوتوماتيكية مع الوضع اليدوي التحول الأبعاد: قاعدة العجلات: 110.4 في الطول: 191.1 في العرض: 73.4 في الطول: 58.1 في كبح الوزن: 3600 رطل C النتائج / D الاختبار: صفر إلى 60 ميل بالساعة: 8.0 ثانية صفر إلى 100 ميلا في الساعة: 22.2 ثانية صفر إلى 120 ميلا في الساعة: 38.8 بداية شارع ثانية، 5-60 ميل بالساعة: 8.1 ثانية أعلى والعتاد، 30-50 ميلا في الساعة: 3.8 ثانية أعلى والعتاد، 50-70 ميلا في الساعة: 5.2 ثانية الدائمة وfrac14، - mile: 16.3 ثانية @ 88 الكبح ميلا في الساعة، 70-0 ميلا في الساعة: 178 قدم رودهولدينغ، 300 قدم-ديا skidpad: 0.80 ز الاقتصاد في استهلاك الوقود: وكالة حماية البيئة المدينة / الطريق السريع: 23/32 ميلا في الغالون C / D لاحظ: 23 ميلا في الغالون ملاحظات الاختبار: انخفض المشبك خرطوم المبرد قبالة مرتين خلال اختبار لدينا، والتي قد تكون أو لا تكون تسببت في وضع الطاقة أقل. سنقوم إعادة اختبار 2.0T في أقرب وقت ممكن، وعند هذه النقطة أرقام الأداء قد تحسن. أخبار ومراجعات
No comments:
Post a Comment